جمالكمكياج

لإطلالة شبابية جذابة.. أبرز صيحات مكياج صيف 2020

ظهر في الأيام القليلة الماضية، اتجاهات جديدة في «مكياج صيف 2020»، خاصة عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، مما يساعد على الحصول على أفضل إطلالة ممكنة.

مكياج صيف 2020

وجمعنا لكِ أبرز صيحات المكياج التي ستصبح رائجة في صيف 2020؛ للتمتع بإطلالة جذابة، وأكثر شبابًا وجاذبية.

روج زهري فاقع

يمكنك تجنب أحمر الشفاه الداكن أو الهادئ قليلًا هذا الصيف، نظرًا لأن الفترة المقبلة سيسيطر اللون الزهري الفاقع على ساحة المكياج.

روج زهري فاقع

في بداية الأمر، عليك رسم حدود الشفتين باستخدام قلم تحديد الشفاه على أن يكون باللون الزهري الداكن قليلًا، بعد ذلك املئي شفتيك بالروج الزهري الفاقع الأفتح قليلًا، وكذلك استخدام مكياج عيون زهري ناعم بجانب القليل من البلاش الوردي.

الأيلاينر الغرافيكي

مكياج العيون يعد من أبرز ما يميزك، ويمكنك تنفيذ مكياج العيون الغرافيكي في المنزل، خلال دقائق؛ حيث يمنحك إطلالة مميزة.

الأيلاينر الغرافيكي
مكياج صيف 2020

في بداية الأمر، ارسمي خط أيلاينر على طول منتصف الجفن العلوي ممتدًا إلى خارج حدود العين، ويتم توصيله بخط آخر عند الحدود الخارجية للعين، مع استخدام تغطية خفيفة للبشرة وغلوس شفاف لامع.

الأيلاينر الأبيض

يحتل الأيلاينر الأبيض مكانة كبيرة في الوقت الحالي وسط صيحات الموضة، ومن المتوقع أن تظاف في الصيف المقبل، نظرًا لأنه ناعم ولافت ومميز، يمكنك رسم خط مستقيم على طول منتصف الجفن العلوي بالأيلاينر الأبيض.

الأيلاينر الأبيض

البلاش الوردي

يستعد البلاش الوردي للسيطرة على صيحات مكياج صيف 2020، ويناسب من ترغب في مكياج ناعم وبشرة مشرقة، وعليك وضع عدة طبقات من الماسكرا وأحمر الشفاه باللون النيود، بالإضافة لتمرير البلاش الزهري عدة مرات على تفاحة الخدين باستخدام الفرشاة.

البلاش الوردي
مكياج صيف 2020

الـ «ديوي» لوك

يعد من أحدث صيحات المكياج الرائج في صيف 2020، ويمنحك لمسة لامعة ومظهرًا متألقًا وإطلالة مشرقة، ويعد موسم الصيف الوقت المثالي له.

الـ"ديوي" لوك

اقرأ أيضًا: 5 خطوات مهمة قبل تطبيق المكياج

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق