مشاهير الفن

أبرز ألبومات النجوم المنتظرة في عام 2021

ينتظر الجمهور ألبومات النجوم المقرر طرحها بالتزامن مع بداية العام الجديد 2021م؛ حيث يشوق نجوم الفن العربي جمهورهم لأجدد الأغاني والكليبات الخاصة بهم.

ويعد رأس السنة الجديد، موسمًا حافلًا بالألبومات والأعمال الغنائية والفنية الجديدة؛ حيث يستغل النجوم هذه الفترة لتقديم جديدهم سواء في هيئة ألبومات مجمعة أو أغاني «Solo» منفردة.

ومع انطلاق عام 2021، يستعد باقة من نجوم الوطن العربي إلى طرح أعمالهم الجديدة، من بينهم الفنان المصري عمرو دياب، والفنان السعودي رابح صقر، والفنان المصري محمد منير وغيرهم من النجوم.

عمرو دياب يُطلق صافرة الانطلاق

أطلق الهضبة عمرو دياب سباق التنافس في ألبومات النجوم للعام الجديد؛ حيث بدأ في الترويج لألبومه الجديد «يا أنا يا لأ»، من خلال إعلانات الشارع.

وأعلن طرح أغانيه الجديدة، من يوم 25 ديسمبر الجاري؛ مشوقًا جمهوره بطرح بوستر الألبوم وبروموهات لعدد من الأغاني، أبرزها أغنية «محسود» وأغنية «يا أنا يا لأ».

اقرأ أيضًا: أول تعليق من عمرو دياب بعد غناء رامي صبري أغنية محسود

محمد منير يعود بـ«باب الجمال»

واختار الكينج محمد منير رأس السنة 2021، للعودة إلى الساحة الفنية وإطلاق الألبومات بعد سنوات من الغياب والانقطاع؛ سواء بسبب المرض أو التجهيزات التي استغرقت وقتًا طويلًا.

وأكد «منير» أنه سيطرح ألبومه الجديد «باب الجمال» في موسم رأس السنة 2021، كاشفًا عن مفاجآت الألبوم ومنها تعاونه مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين، أبرزهم أحمد حسن راؤول وعمر إسماعيل.

اقرأ أيضًا: تفاصيل الحالة الصحية لمحمد منير.. وأول ظهور له بعد أزمته الأخيرة

ويضم الألبوم أغاني «فينك يا حبيبي، انا رايق، ذوق، مسألة السن» وجميعها من ألحان الموسيقار هاني شنودة.

رابح صقر «مرحبًا» 2021

وفي الساحة الخليجية، شوق الفنان رابح صقر جمهوره لألبومه الجديد عبر طرح بوستر يحمل عنوان «مرحبًا»، والذي سينطلق يوم 1-1-2021م.

وظهر في بوستر الألبوم بإطلالة جديدة كليًا وأكثر شبابية؛ حيث شبهه البعض بالنجم العالمي براد بيت وذلك بعد ارتدائه بذلة كلاسيكية سوداء.

اقرأ أيضًا: رابح صقر يفاجئ جمهوره بإطلالة جديدة كليًا.. براد بيت العرب

رسالة نجوى كرم من قلب لبنان

وعن الوضع اللبناني، قررت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم خوض سباق العام الجديد بأغنية منفردة تحمل عنوان «معذور قلبي» على هيئة فيديو كليب، والي صورتها من قلب العاصمة بيروت.

وكشفت نجوى عن كواليس الكليب الجديد ومقطع من الأغنية، التي أرادت من خلالها إيصال رسالة إلى العالم أجمع من قلب لبنان في ظل الأحداث الأخيرة التي شهدتها البلاد وعلى رأسها انفجار مرفأ بيروت.

نوال الزغبي وسعد لمجرد منفردين

وعلى غرار الأغاني المنفردة، طرح الفنان المغربي سعد لمجرد بوستر أغنيته الجديدة «وجه تاني» مع المطرب زهير بهاوي.

كما أعلنت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن تسجيلها أغنية منفردة جديدة لطرحها بالتزامن مع بداية العام الجديد، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

اقرأ أيضًا: شاهد| الجمهور يحرج نوال الزغبي بعد تغيير ملامحها بـ«الفوتو شوب»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق