مشاهير الفن

«أنصاف رجال».. آيتن عامر تكشف سبب هجومها على عفاف شعيب

أثار تصريح الفنانة عفاف شعيب مؤخرًا حول أنصاف الرجال، جدلًا كبيرًا خاصة بعد تدخل آيتن عامر وهجومها على الفنانة المصرية القديرة.

وبدأ الخلاف بتصريح غريب للفنانة عفاف شعيب، قالت فيه، إن مساهمة الرجال في الأعمال المنزلية، تجعلهم في نظر زوجاتهم “نصف رجل”.

وهاجمت آيتن عامر التصريح، وأشارت إلى أن ظروف عمل المرأة الآن تجعل من مساعدة الزوج في الأعمال المنزلية “واجب”.

وشاركت آيتن عامر، نص تصريحات عفاف شعيب عبر حسابها بموقع تويتر، وعلقت عليها قائلة: ايه التصريحات العجيبة دى بس !!! مين قال ان اللى يساعد مراته فى ظل طحنة الدنيا دى يبقى انصاف رجال ؟!!

وتابعت قائلة: “الستات بيشتغلوا و ينضفوا و يطبخوا و يغسلوا و بليل مبيناموش ساعتين على بعض بسبب نوم الطفل المتقطع ولما الراجل يساعد نقول علية مش راجل !!!!! ايه دة بجد”.

ولكن تداركت الفنانة أيتن عامر، أزمة هجومها على تصريحات النجمة عفاف شعيب؛ حيث كتبت أيتن عامر عبر حسابها بموقع تويتر: “توضيح مهم.. انا استخدمت المساحة الصغيرة للاختلاف مع الاستاذة الكبيرة اللى كلنا اتعلمنا منها عفاف شعيب، ولكن هذا لا يقلل من احترامى ليها ولمشوارها الفنى الكبير.


وأضافت: انا بس حبيت اعرض وجهة نظرى انا وكل زوجة مطحونة فى محاولة منى لتشجيع الازواج على مساعدة زوجاتهم مش اكتر (هى مش خناقة).

وكانت شعيب  تتحدث عن ظاهرة الطلاق المبكر المنتشرة الآن في المجتمع المصري بسبب إهمال الزوجات لمنازلهن، وعدم قدرتهن على القيام بواجباتهن المنزلية، بينما رحبت بالتعاون بين الزوجة العاملة وزوجها في تقسيم مهام المنزل بالاتفاق، وألا تكون هذه المساعدة سببا في التقليل من قيمة الراجل ومكانته.

اقرأ أيضًا..أمير كرارة يعلن إصابته بفيروس كورونا بعد يسرا.. ويوجه رسالة للجمهور

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق