لأول مرة.. رنا سماحة تروي تفاصيل انفصالها عن زوجها

حلت الفنانة المصرية رنا سماحة ضيفة في برنامج "بودكاست المتزوجين"، أوضحت من خلاله تفاصيل ترويها للمرة الأولى بعد إعلانها انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب منذ فترة، من ثم عودتهما من جديد للحياة الزوجية.

رنا سماحة وسر نجاح العلاقة

وأكدت خلال اللقاء أن تجربة الانفصال المؤقت التي مرت بها، ساهمت كثيرًا في تعزيز علاقتهما وتعلمهما مهارات جديدة لحل الخلافات.

أما عن سبب الانفصال، أشارت لعلاقته بالتراكمات الكثيرة التي واجهتهما خلال السنة الأولى من زواجهما؛ إذ تعرّضا لصدمات عند اكتشاف عيوب بعضهما البعض، وكيف عزّز هذا الانفصال علاقتهما وعلمهما كيفية تجاوز مشاكلهما واختلافاتهما.

واعتبرت أن سرَّ نجاح أي علاقة هو عدم تدخل أي طرف خارجي عند حدوث المشاكل، مع حرص العائلة على توعية الطرفين، وتخفيف حدة التوتر.

وأضافت الفنانة، أن اختلافها الكبير مع زوجها، دفعهما لمحاولة فرض شخصيتيهما على بعضهما، ما أدى إلى حالة من العناد الشديد، وعدم تقبل الآخر، الأمر الذي انتهى بالانفصال لمدة شهرين.

كما اتفقت مع زوجها بعد قرار الانفصال، على "طريقة لحل خلافهما" وليس فقط للتفاهم، مؤكدة أن هذه الخطوة هي الأهم للمقبلين على الزواج.

وشددت على ضرورة اختيار شريك حياة قادر على حل الخلافات والتغلب على المشاكل، عوضًا عن التركيز فقط على التفاهم، معقبّة: "أهم حاجة أن تختار شريكًا يحل خلافكما، ويلم الشمل، وليس شخصًا تتفاهمين معه". 

اقرأ أيضًا: فيديو|لقاء سويدان تثير الجدل بفستان زفاف.. والجمهور يتساءل: حسين فهمي العريس؟