صور| معرض "أزياء المستقبل" يكشف النقاب عن الجيل القادم من المصممين

يشهد معرض Future Fashion عرض خريجي أربع من أفضل مدارس الأزياء في سيدني لتصميماتهم المبتكرة، تم إعداد مجموعة جديدة من مصممي الأزياء والمنسوجات الذين تحتاج إلى وجودهم على رادارك لعرض إبداعاتهم في معرض في Powerhouse Castle Hill.

اعتبارًا من يوم السبت 1 يونيو، سيقدم المعرض لمحة عن المفاهيم والعمليات والتقنيات المستدامة التي طورها الجيل القادم من المصممين الناشئين من أربع مؤسسات لتصميم الأزياء في سيدني - معهد وايتهاوس للتصميم، جامعة التكنولوجيا في سيدني، استوديو تصميم الأزياء: TAFE NSW Ultimo Campus، وجامعة تورينس أستراليا: كلية بيلي بلو للتصميم.


المعرض يسلط الضوء على المهارات والمفاهيم التقنية عالية المستوى المستوحاة من الشكل والصوت والتاريخ واللمسات والتجارب، كما يتضمن أيضًا أعمالًا مختارة من مجموعات طورها الخريجون الجدد أرمان مارتيروسيان (معهد وايتهاوس للتصميم)، ولينا يو (جامعة سيدني للتكنولوجيا)، وسامارا دارلينج (استوديو تصميم الأزياء في أستراليا: TAFE NSW.

يرافق المعرض برنامج محادثات منسق، سيشارك أربعة مصممين مميزين القصص وراء تصميماتهم المبتكرة من خلال محادثات الفنانين مع أمين أزياء Powerhouse Glynis Jones. كما سيتم استكشاف القضايا المحيطة بالاستدامة في الموضة في عرض تقديمي يركز على التصميم بقيادة TAFE NSW Head of Fashion Design Studio Laura Washington. وسيرى الجمهور أيضًا لمحات نادرة من قطع الأزياء الفريدة المعروضة في Powerhouse Castle Hill من خلال الجولات التي يقودها المنسق.

معرض Future Fashion 

يقام معرض Future Fashion في Powerhouse Ultimo سنويًا منذ عام 1993، ويعكس قدرة صناعة الأزياء الأسترالية على التكيف والاستجابة للاتجاهات العالمية الرئيسية، ودور قطاع التعليم العالي في تنمية إبداع المصممين وريادة الأعمال ومهارات التفكير النقدي.

من بين الخريجين البارزين الذين تم عرضهم سابقًا في Future Fashion ديون لي وتوني ماتيكيفسكي وآنا بلونكيت ولوك سيلز من Romance Was Born وكلير تريجونينج من P.E Nation ولينا تاي من Song for the Mute.

سيتم تقديم Future Fashion من 1 يونيو 2024 في Powerhouse Castle Hill، ويفتح في نهاية كل أسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى 4 مساءً.


قد يهمك: صور| أبرز فعاليات أسبوع فولغا للموضة في روسيا