تصاميم مجوهرات للبشرة الفاتحة بالأحجار الكريمة.. استمتعي بالأناقة والتألق

تقع العديد من النساء في حيرة عند اختيار مجوهرات للبشرة الفاتحة مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة ملائمة للون بشرتهن لإطلالة أنيقة راقية.

ونلاحظ أنه عادة تحتار النساء عند اختيار المجوهرات حسب شكل التصميم والأحجار الكريمة المفضلة بالنسبة لها، ولكن يجب العلم أن لكل بشرة مجوهرات معينة تناسبها وتعطي في النهاية الشكل المرغوب.

تصاميم مجوهرات للبشرة الفاتحة بالأحجار الكريمة

يجب تعلم كل سيدة أن لكل بشرة مجوهرات تناسبها، فمثلًا صاحبات البشرة الفاتحة لا تناسبها المجوهرات التي تلائم صاحبات البشرة الداكنة؛ لذلك فهذا أمر مهم يجب الانتباه عليه عند اختيار التصميم.

وفي حالة كنتِ من صاحبات البشرة الفاتحة وتريدين أن تتعرفي على المجوهرات التي تليق على لون بشرتكِ؛ ففي السطور التالية نستعرض لكِ مجموعة من أجمل التصاميم من أشهر الدور العالمية الملائمة التي تَزيدكِ جاذبية وإشراقًا وتكون مناسبة لكِ.

تصاميم مجوهرات للبشرة الفاتحةتصاميم مجوهرات للبشرة الفاتحة

خاتم Clash de Cartier من «Cartier»

من القطع الملفتة التي تناسب صاحبات البشرة الفاتحة، هذه القطعة المميزة المصممة من اللؤلؤ والأحجار الكريمة فتعطي مزيدًا من الجاذبية والفخامة.

وهذا الخاتم Clash de Cartier من الخواتم المميزة من علامة كارتييه، المعروف بتصميمه العصري؛ إذ تم تصميمه من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم.

كما جاء هذا الخاتم مرصعًا بلآلئ تاهيتي سوداء، ممزوجة مع أحجار الأونيكس الأسود والألماس الساحرة التي تمنحكِ إطلالة تخطف العيون.

خاتم Clash de Cartier من «Cartier»خاتم Clash de Cartier من «Cartier»

سوار Meisa The Chickadee من «Boucheron»

وتستطيع صاحبات البشرة الفاتحة اختيار تصاميم الذهب الأصفر؛ فهي من الخيارات الملائمة لهن من بين ألوان الذهب.

ويعد سوار Meisa The Chickadee من دار بوشرون، من القطع التي يمكن الاعتماد عليها في الإطلالات المختلفة المصمم بشكل عصري ساحر.

وجاء هذا السوار على شكل اثنين من طائر القرقف يتحادثان بتصميم يأسر القلوب ومميز.  وجاء بشكل مفتوح من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

كما أنه مرصوفٍ بـ230 ألماسة مستديرة والتي جاءت بوزن 0.98 قيراط. هذا بجانب احتوائه على عدد من الأحجار الكريمة التي تكون ملائمة لصاحبات البشرة الفاتحة وتعطي إطلالة ساحرة.

سوار Meisa The Chickadee من «Boucheron»سوار Meisa The Chickadee من «Boucheron»

أقراط Winston Cluster من «Harry Winston»

إذا تتمتعين ببشرة فاتحة فهذه القطعة هي المناسبة لكِ، فالبلاتين واحد من أكثر المعادن التي تكون ملائمة لصاحبات هذه النوعية من البشرة. كما أن الياقوت الأحمر يعطي مزيج من الجاذبية والأناقة؛ لذلك نقدم لكِ من علامة هاري وينستون أقراط Winston Cluster الساحرة.

وصممت هذه الأقراط على هيئة زهور جذابة من البلاتين، التي جاءت مزينة بـ6 قطع من الياقوت الماركيز بالإضافة إلى الكمثرى التي تزن 3.50 قراريط.

وجاءت هذه الأقراط مرصوفة بـ8 ألماسات على هيئة الماركيز والكمثرى بوزن 2.92 قيراط؛ لذلك فهي من القطع الساحرة التي تعطي إطلالة فخمة.

أقراط Winston Cluster من «Harry Winston»أقراط Winston Cluster من «Harry Winston»

قلادة Folie des Prés من «Van Cleef & Arpels»

القلادة من القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في الخزانة، خاصة الألماسية الفاخرة التي يمكن تنسيقها في إطلالات مختلفة خلال السهرات، ويمنح الذهب الأبيض لصاحبات البشرة الفاتحة جاذبية وسحر خاص.

واخترنا لكِ من دار فان كليف آند آربلز قلادة Folie des Prés، الساحرة بالأحجار الكريمة الجذابة، مصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مطلية بالروديوم.

كما زينت هذه القلادة بعدد من الزهور البرية التي جاءت مرصوفة بالياقوت الوردي والبنفسجي بعدد من التدرجات التي تزيد إشراقة صاحبات البشرة الفاتحة.

كما جاءت هذه القلادة بنحو 13 حجرًا من الألماس الأبيض بوزن تقريبًا 1.34 قيراط؛ فهي تعطي إطلالة فاخرة وساحرة عند اعتمادها.

قلادة Folie des Prés من «Van Cleef & Arpels»قلادة Folie des Prés من «Van Cleef & Arpels»

اقرأ أيضًا: مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة.. اختاري منها الأقرب لكِ حسب شخصيتك